مرحبا
لقد استهلكت 50% من السعه المحدده
لقد استهلكت 75% من السعه المحدده
لقد استهلكت 100% من السعه المحدده
الفاتوره ستصدر في خلال 5 ايام
شراء ميجا بايتس اضافيه
تذكير بالفاتوره الشهريه
تذكير بالفاتوره الشهريه
تذكير بالفاتوره الشهريه
إحصل الأن على نسختك المجانية من باقة أفيرا 2013 الكاملة
استمتع بأتصالات eCam
الفاتوره الشهريه
نهنئك على اختيارك اتصالات سمارت ADSL , ونتمنى لك الاستمتاع بخدماتنا المميزة المقدمة إليك
الفاتوره الشهريه
تذكير بالفاتوره الشهريه
الآن يمكنك الاستمتاع بأوسع تغطية لشبكة الـ WiFi بسهوله و بأقصى سرعة في معظم الأماكن المفضلة لديك
تمت العملية بنجاح
تمت العملية بنجاح
تمت العملية بنجاح
مبروك, لأول مره أتصالات بتقدملك عروض مذهله على خطوط ال ADSLالحاليه
مبروك, لأول مره أتصالات بتقدملك عروض مذهله على خطوط ال ADSLالحاليه
نهايه العرض الحالى
عرض شهور الانترنت المجانية ينتهي بعد 2 أيام
سيتم اصدار الفاتورة الشهرية بعد 5 ايام
تم تجديد الاشتراك الشهري بنجاح
تم استهلاك 75% من باقة السوشيال الشهرية
لا يوجد رصيد لتصفح مواقع الغير سوشيال
تم استهلاك 100% من باقة السوشيال الشهرية
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه
تسعدنا مساعدتك في أي وقت و نحن جميعاً هنا في خدمتك لنوفر لك أفضل مستوى للخدمة.
- يمكنك متابعة الحساب الخاص بك على خدمه خدماتي المتوفرة من خلال موقع إتصالات www.etisalat.com.eg
- لخدمة العملاء يمكنك الاتصال برقم 777 من أي خط اتصالات أو 0111234777 من أي خط في مصر
- لحرصنا الدائم على راحة عملاءنا لقد قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير فيمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه.
نريد توجه عناية سيادتكم بأن استهلاككم قد وصل إلى 50% من السعه المحددة طبقا لسياسة الاستخدام العادل للباقة الحالية, و لحرصنا على توفير أفضل خدمه لعملائنا , فنحن نقترح على سيادتكم التحويل إلى باقة أعلى لضمان الاستمرار الانترنت بالسرعة ألمراده و الكفائه المناسبة لاستهلاككم.
لطلب التحويل:
- اضغط هنا و اتبع التعليمات.
- أو اتصل بخدمة العملاء على رقم 777 من أي خط اتصالات أو 0111234777 من أي خط في مصر.
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه.
نريد توجه عناية سيادتكم بأن استهلاككم قد وصل إلى 75% من السعه المحددة طبقا لسياسة الاستخدام العادل للباقة الحالية, و لحرصنا على توفير أفضل خدمه لعملائنا , فنحن نقترح على سيادتكم التحويل إلى باقة أعلى لضمان الاستمرار الانترنت بالسرعة ألمراده و الكفائه المناسبة لاستهلاككم.
لطلب التحويل:
- اضغط هنا و اتبع التعليمات.
- أو اتصل بخدمة العملاء على رقم 777 من أي خط اتصالات أو 0111234777 من أي خط في مصر.
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه.
نريد توجه عناية سيادتكم بأن استهلاككم قد وصل إلى 100% من السعه المحددة طبقا لسياسة الاستخدام العادل للباقة الحالية, و لحرصنا على توفير أفضل خدمه لعملائنا , فنحن نقترح على سيادتكم التحويل إلى باقة أعلى لضمان الاستمرار الانترنت بالسرعة ألمراده و الكفائه المناسبة لاستهلاككم.
لطلب التحويل:
- اضغط هنا و اتبع التعليمات.
- أو اتصل بخدمة العملاء على رقم 777 من أي خط اتصالات أو 0111234777 من أي خط في مصر.
ملحوظة: وفقا لسياسة الاستخدام العادل نريد توجه عناية سيادتكم بان عند والوصول إلى الحد الأقصى للاستخدام يتم خفض السرعة إلى 128 كيلوبت حتى بداية الشهر المقبل.
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه.
نريد توجه عناية سيادتكم إلى أنه سوف يتم إصدار الفاتورة الشهرية الخاصة بخدمة الانترنت Smart ADSL بعد 5 أيام.
لحرصنا الدائم على راحة عملاءنا لقد قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير فيمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
إذا لم تشترك بعد في خدمة إل E-mail bill و هي إرسال الفاتورة إلى البريد الالكتروني الخاص بك , يمكنك الاشتراك مجانا الان. للاشتراك
اضغط هنا.
برجاء التكرم بدفع قيمة ألفتوره الخاصة بكم في موعد أقصاه 21 يوم من إصدار الفاتورة ودلك لضمان استمرار الخدمة .
ملاحظة هامة: يرجى دفع الفاتورة في أقرب فرع من فروع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت. و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي, يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة
اذا كنت تريد معرفة الفاتورة عن طريق التليفون في أي وقت، الرجاء الأتصال ب 16511 ثم اضغط 2 أو أرسل رسالة ل 336تحتوي علي رقم الADSL الخاص بكم من موبايلك المسجل في اتصالات شكرا لاختياركم اتصالات Smart ADSL
مرحباً بك في خدمة الانترنت الثابت من إتصالات Smart ADSL, معنا سوف تتمتع بأقصى سرعة و أفضل مستوى خدمه.
حتى تتمتع بسرعة أفضل وقدرة أعلى على التحميل مما يتيح لك المزيد من التمتع بالأنشطة المختلفة و تصفح الانترنت, لحرصنا على توفير أفضل خدمه لعملائنا , فنحن نريد توجه عناية سيادتكم بأن استهلاككم قد وصل إلى الحد الأقصى طبقا للباقة المحدودة التي تم الاشتراك عليها
لذا نوصي سيادتكم بشراء جيجا بايت إضافية لاستمرار الاستمتاع بالخدمة.
لشراء جيجابايت الإضافية:
- اضغط هنا و اتبع التعليمات.
- أو اتصل بخدمة العملاء على رقم 777 من أي خط اتصالات أو 0111234777 من أي خط في مصر.
ملحوظة : تحتسب تكلفة الجيجابايت الإضافية بـ10 جنيه فقط لباقات المحدودة و ب5 جنيه لباقات اللايت
نوجه عناية سيادتكم أنه قد تم إصدار الفاتورة الشهرية لـ Smart ADSL منذ أكثر من 5 أيام. برجاء التكرم بدفع قيمة الفاتورة الخاصة بكم في موعد أقصاه 3 أيام من اليوم وذلك لضمان استمرار الخدمة.
للإطلاع على الفاتورة
اضغط هنا
لحرصنا الدائم على راحة عملائنا قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير ليمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
إذا لم تشترك بعد في خدمة إل E-mail bill و هي إرسال الفاتورة إلى البريد الالكتروني الخاص بك , يمكنك الاشتراك مجانا الان.
للاشتراك
اضغط هنا
ملاحظة هامة: يرجى دفع الفاتورة في أقرب مركز من مراكز بيع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت، و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة.
اذا كنت تريد معرفة الفاتورة عن طريق التليفون في أي وقت، الرجاء الاتصال ب 16511 ثم اضغط 2 أو أرسل رسالة لـ 336 تحتوي علي رقم الـADSL الخاص بكم من موبايلك المسجل في اتصالات. شكرا لاختياركم اتصالات Smart ADSL
نوجه عناية سيادتكم أن فترة السماح قد أوشكت على الانتهاء حيث أنه قد تم إصدار الفاتورة الشهرية لـ Smart ADSL منذ 7 أيام. برجاء التكرم بدفع قيمة الفاتورة الخاصة بكم خلال 24 ساعة وذلك لضمان استمرار الخدمة.
للإطلاع على الفاتورة
اضغط هنا
لحرصنا الدائم على راحة عملائنا قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير ليمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
إذا لم تشترك بعد في خدمة إل E-mail bill و هي إرسال الفاتورة إلى البريد الالكتروني الخاص بك , يمكنك الاشتراك مجانا الان.
للاشتراك
اضغط هنا
ملاحظة هامة: يرجى دفع الفاتورة في أقرب مركز من مراكز بيع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت، و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة.
اذا كنت تريد معرفة الفاتورة عن طريق التليفون في أي وقت، الرجاء الاتصال ب 16511 ثم اضغط 2 أو أرسل رسالة لـ 336 تحتوي علي رقم الـADSL الخاص بكم من موبايلك المسجل في اتصالات. شكرا لاختياركم اتصالات Smart ADSL
نريد توجه عناية سيادتكم أن فترة السماح قد أوشكت على الانتهاء حيث أنه قد تم إصدار الفاتورة الشهرية لـ Smart ADSL منذ 7 أيام. برجاء التكرم بدفع قيمة الفاتورة الخاصة بكم خلال 24 ساعه ودلك لضمان استمرار الخدمة
للإطلاع على الفاتورة
اضغط هنا
لحرصنا الدائم على راحة عملاءنا لقد قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير فيمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
إذا لم تشترك بعد في خدمة إل E-mail bill و هي إرسال الفاتورة إلى البريد الالكتروني الخاص بك , يمكنك الاشتراك مجانا الان.
للاشتراك
اضغط هنا
ملاحظة هامة:يرجى دفع الفاتورة في أقرب فرع من فروع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت. و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي, يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة
اذا كنت تريد معرفة الفاتورة عن طريق التليفون في أي وقت، الرجاء الأتصال ب 16511 ثم اضغط 2 أو أرسل رسالة ل 336تحتوي علي رقم الADSL الخاص بكم من موبايلك المسجل في اتصالات شكرا لاختياركم اتصالات Smart ADSL
يمكن الآن لكل عملاء اتصالات ADSL التمتع بباقة أفيرا 2013 الكاملة للحماية من الفيروسات و أخطار الإنترنت.
فقط قم بتسجيل الدخول إلى صفحة
SelfCare الخاصة بك، اشترك وتمتع بالحماية الكاملة من أخطار الانترنت والفيروسات لك ولعائلتك.
- النسخة المجانية الشهرية متاحة لجميع عملاء الباقة الغير محدودة لسرعات 1 و 2 و 4 ميجابيت , باقة لايت الغير محدودة و جرين لاين 499 Mix ADSL.
- يمكن لمشتركي الباقة الغير محدودة سرعة 512 كيلوبايت و باقات لايت سرعات 512 كيلوبايت و 1 ميجابيت وباقة انترنت افري وير الحصول على النسخة الشهرية مقابل 1.99 جنية في الشهر.
كما يمكنك الحصول على ما قد يصل إلى خمس تراخيص إضافية من النوع السنوي مقابل 36 جنيها في السنة للترخيص لتوفير الحماية لجميع أفراد العائلة.
لمزيد من العملومات أو للمساعدة، إتصل بـ 777 من أي خط اتصالات أو 01111234777من أي خط اخر أو ادخل علي
www.etisalat.com.eg.
الآن مع اتصالات eCam يمكنك الاطمئنان على بيتك، مكتبك، محلك او شركتك كأنك موجود بالظبط
دلوقتى من اتصالات وبس مع خدمة كاميرات المراقبة eCam ،ها تقدر تراقب وتشوف أي مكان من الكمبيوتر او الموبايل في أي وقت ومن أي مكان.
وكمان تقدر تخلي الكاميرا تبعتلك اميلات بصور أو فيدوهات أى شخص بيتحرك أمام الكاميرا بتاعتك، و مميزات تانية كتيير.
اشترك الان، عيش احساس الأمان واحصل على ADSL راوتر هدية, للاشتراك اتصل الآن بــ
16511 أو زور أقرب فرع من فروع اتصالات.
نوجه عناية سيادتكم أنه قد تم إصدار الفاتورة الشهرية لـ Smart ADSL. برجاء التكرم بدفع قيمة الفاتورة الخاصة بكم في أقرب وقت وذلك لضمان استمرار الخدمة.
للإطلاع على الفاتورة
اضغط هنا
لحرصنا الدائم على راحة عملائنا قمنا بتوفير العديد من طرق دفع الفواتير ليمكنك أن تختار منهم ما يناسبك:
إذا لم تشترك بعد في خدمة إل E-mail bill و هي إرسال الفاتورة إلى البريد الالكتروني الخاص بك , يمكنك الاشتراك مجانا الان.
للاشتراك
اضغط هنا
ملاحظة هامة: يرجى دفع الفاتورة في أقرب مركز من مراكز بيع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت، و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة.
اذا كنت تريد معرفة الفاتورة عن طريق التليفون في أي وقت، الرجاء الاتصال ب 16511 ثم اضغط 2 أو أرسل رسالة لـ 336 تحتوي علي رقم الـADSL الخاص بكم من موبايلك المسجل في اتصالات. شكرا لاختياركم اتصالات Smart ADSL
هذه الصفحة تمكنك من ضبط راوتر ADSLالخاص بك.
(هذه الصفحة تعمل بشكل أفضل مع أحدث نسخة من إنترنت إكسبلورر )
اتصالات توفر لك خطوات بسيطة لضبط الراوتر الخاص بك ليمكنك استخدام خدمة الإنترنت من اتصالات
راوتر اتصالات
- اضغط هنا لتحميل برنامج ظبط الراوتر أوتوماتيكيا
راوتر آخر
- اتصل برقم 16511 من الهاتف الارضي المشترك علية في خدمة ال adsl, ثم اضغط علي رقم 3 للدعم الفني ثم اضغط علي رقم 1 للحصول علي اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك
- اختر نوع الراوتر الخاص بك من القائمة التالية وقم بتحميل فيديو ضبط الراوتر واتبع الخطوات لإتمام العملية
بعد اجراء الاعدادات الخاصة بالراوتر اتبع الخطوات التالية لضمان تشغيل الخدمة بنجاح
- امسح كاش متصفح الانترنت بالضغط على Ctrl+Shift+Delete والضغط على موافق
- اغلق أي صفحة من صفحات المتصفح
- افصل الكهرباء عن الراوتر و اعد تشغيله
إذا واجهتك أي صعوبات يسعدنا استقبال مكالمتكم على 777 أو 16511 أو 01111234777 والضغط رقم 2 لخدمه الدعم الفني للأنترنت
عميل اتصالات العزيز,
دلوقي فاتورة ال ADSL هتوصلك SMS بدل الفاتورة الورقية، وتقدر تشوفها على الايميل لو عملت اشتراك مجاني في الخدمة من خلال ال SelfCare على موقع اتصالات.
برجاء الاتصال بخدمة عملاء اتصالات 16511 أو زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات لإضافة رقم تليفونك المحمول إلى بياناتك الشخصية.
برجاء العلم أن عرض الـADSL الحالي قد انتهى و بالتالي سوف يتم المحاسبة على الأسعار العادية بداية من الفاتورة القادمة, كما إنه سيتم الرجوع إلى سعة الاستخدام الأصلية
للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بـ16511 أو زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات
تورنيدو |
الاستخدام العادل |
4 جيجابيت |
15 جيجابيت |
40 جيجابيت |
شهر |
70 جنيه |
99 جنيه |
149 جنيه |
ملاحظة هامة:يرجى دفع الفاتورة في أقرب فرع من فروع اتصالات أو موزع معتمد أو من خلال موقعنا على الانترنت. و في حالة طلب خدمة التحصيل المنزلي, يرجى التحقق من هوية محصل شركة سمارت كوم و الحصول على إيصال الدفع التلقائي الطباعة
* يتم إضافة سعر و سعة الخدمة بناء على الباقة التي يستخدمها العميل
الأن يمكنك الاستمتاع بخدمة اتصالاتمن مراكز تجاريه، أنديه، جامعات، مطاعم و كافيهات عن طريق خدمةPremium فائقة السرعة مجاناً وذلك بالخصم من سعة التحميل الشهرية لخدمة الـ ADSL الخاصة بك.
للاستمتاع بهذه الخاصية، عليك اتباع الخطوات التالية:
- يرجى الاتصال بخدمة عملاء اتصالات SMART ADSL (16511) من خطك الأرضي المقدم عليه خدمة SMART ADSL لمعرفة (اسم المستخدم و كلمة السر) الخاصة بخدمة الـ ADSL المقدمة إليك.
- قم بالبحث عن شبكة الـ WiFi باسم Etisalat Hotspot في مكان تواجدك.
- بعد اختيار شبكة Etisalat Hotspot، قم بفتح متصفح الأنترنت واختيار “عميل اتصالات ADSL"
- قم بإدخال (اسم المستخدم و كلمة السر) الخاصة بك و الاستمتاع بخدمة Premium مجاناً.
- عند انتهاء سعة تحميل خدمة الـ ADSL يمكنك إعادة شحن رصيد الـ ADSL للاستمتاع بخدمة Premium فائقة السرعة أو استخدام خدمة Basic المجانية
يمكنك معرفة أقرب Etisalat Hotspot إليك عن طريق الاتصال بـ *223# مجاناً من أي خط اتصالات.
لمزيد من المعلومات، اتصل بـ 333 من أى خط اتصالات أو 01111234333 من أى خط آخر أو ادخل على
www.etisalat.eg
تم شراء 1 جيجا إضافية بسعر 10 جنيه فقط لا غير.و سوف يتم اضافتها على الفاتورة القادمة.
لمزيد من المعلومات إتصل بـ ١٦٥١١
تم شراء 1 جيجا إضافية بسعر 5 جنيه فقط لا غير.و سوف يتم اضافتها على الفاتورة القادمة.
لمزيد من المعلومات إتصل بـ ١٦٥١١
تم شراء باقة الجيجات الاضافية بنجاح.و سوف يتم اضافتها على الفاتورة القادمة.
لمزيد من المعلومات إتصل بـ ١٦٥١١
دلوقتى مع اتصالات تقدر تستمع بواحد من العروض الآتيه:
- حول للباقه الأعلى وأستمتع بخصم 50% على الفرق لمده 6 شهور
- أو أدفع 3 شهور مقدما و أستمتع بضعف السرعه خلال نفس الفتره العرض سارى لمده محدوده
- العرض سارى لمده محدوده
لمعرفه التفاصيل نرجو التوجه لاقرب فروع أتصالات أو الاتصال بـ777 من أي خط اتصالات أو 16511 أو 01111234777 من أي خط في مصر
دلوقتى مع اتصالات تقدر تحول للباقه الأعلى وتستمتع بخصم 50% على الفرق لمده 6 شهور
العرض سارى لمده محدوده
لمعرفه التفاصيل نرجو التوجه لاقرب فروع أتصالات أو الاتصال بـ777 من أي خط اتصالات أو 16511 أو 01111234777 من أي خط في مصر
نود أن نحيطكم علما بأن العرض الحالي سوف ينتهى خلال 7 يوم, رجاء التحويل للباقة الأعلى قبل هذا الموعد حتى تستفيد من العرض
الآن اتصالات تقدم خدمة الـ ADSL على الخطوط التي تم تحويلها إلى فايبر. إذا تم تغيير خطك إلى فايبر برجاء الاتصال بخدمة العملاء لتشغيل خدمة الـ ADSL مرة أخرى، و حتى عودة الخدمة سنوفر لكم حلًا بديلًا لاستمرار خدمة الإنترنت.
أرقام خدمة عملاء الـ ADSL هي:
- 511 أو 777 من أي خط اتصالات
- 01111234777 أو 16511 أو 0235346377 من أي خط أرضي أو محمول
عرض الانترنت المجاني لمدة 2 شهور علي باقة"دوبل 90 جنيه "سينتهي بعد 2 أيام، للحفاظ علي هذا الخط اشحن وجدد باقتك شهريا ب90 جنيه عن طريق ارسال ال15 رقم المدون علي كارت الشحن لرقم 551، واحصل علي 8 جيجابايتس (4 جيجا اساسية تستخدم طوال اليوم و 4 جيجا هدية تستخدم من 2 صباحا وحتي 2 ظهرا ).
اضغط هنا لمزيد من المعلومات
Thank you for subscribing with Etisalat Smart ADSL
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
We are pleased to help you at any time and we are all here at your service to provide you with the best level of service.
- You can monitor and manage your Smart ADSL account though the SelfCare services available on Etisalat website www.etisalat.com.eg
- For your comfort Etisalat provides you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
We want to bring to your attention that you have exceeded 50% from the capacity of the fair usage proportional to your current package, and since we are always keen to provide our customers with the best services, we recommend that you upgrad your ADSL package to a higher package, in order to assure internet connectivity with the desired speed, through our different Etisalat Smart ADSL rate plans which satisfy all your needs and requirements.
To check Smart ADSL different packages
Click here.
For migration request via SelfCare:
- Click here and follow the instructions.
- Or call our ADSL specialized customer care on 777 from any Etisalat line or 01112345777 from any line in Egypt
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
We want to bring to your attention that you have exceeded 75% from the capacity of the fair usage proportional to your current package, and since we are always keen to provide our customers with the best services, we recommend that you upgrad your ADSL package to a higher package, in order to assure internet connectivity with the desired speed, through our different Etisalat Smart ADSL rate plans which satisfy all your needs and requirements.
To check Smart ADSL different packages
Click here.
For migration request via SelfCare:
- Click here and follow the instructions.
- Or call our ADSL specialized customer care on 777 from any Etisalat line or 01112345777 from any line in Egypt
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
We want to bring to your attention that you have exceeded 100% from the capacity of the fair usage proportional to your current package, and since we are always keen to provide our customers with the best services, we recommend that you upgrad your ADSL package to a higher package, in order to assure internet connectivity with the desired speed, through our different Etisalat Smart ADSL rate plans which satisfy all your needs and requirements.
To check Smart ADSL different packages
Click here.
For migration request via SelfCare:
- Click here and follow the instructions.
- Or call our ADSL specialized customer care on 777 from any Etisalat line or 01112345777 from any line in Egypt
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
We want to bring to your attention that your monthly bill for your home internet service Smart ADSL will be issued in 5 days.
For your comfort Etisalat provided you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
In case you didn’t subscribe on the E-mail bill service yet, which allow you to receive your monthly bill on your personal E-mail, now you can subscribe for free.
For subscription via SelfCare please
Click here.
We are kindly requesting from you to pay the due amount within 21 days starting from the day of issuance, in order to assure the continuity of the service.
Important note: Please pay your bill through nearest Etisalat Store, authorized resellers, or through Etisalat Portal and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
You can check your ADSL monthly bill details just by calling 16511 then press 2 or send an SMS with your ADSL number to 336 from the contact number registered at Etisalat Thanks for choosing Etisalat Smart ADSL
Etisalat home broadband Smart ADSL offers you the best Speed & customer experience.
In order to enjoy better speed and to enjoy more applications and more browsing ,since we are always keen to provide our customers with best services, we need to inform you that you must purchase extra GBs since you have reached the maximum limit of your current package.
You can purchase extra GBs as cost of extra GB is 10LE per each extra GB in case of limited packages and 5 LE in case of light packages.
For purchasing extra GBs via SelfCare:
- Please Click here and follow the instructions.
- OR call our ADSL specialized customer care on 777 from any Etisalat line or 01112345777 from any line in Egypt
We need to bring to your attention that your monthly bill for your Smart ADSL has been issued more than 5 days ago. Kindly pay the due amount within maximum of 3 days to ensure the continuity of your service.
To check the details of your bill
Click here.
For your comfort Etisalat provided you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
In case you didn’t subscribe on the E-mail bill service yet, which allow you to receive your monthly bill on your personal E-mail, now you can subscribe for free.
For subscription via My Account please
click here.
Important note: Please pay your bill through nearest Etisalat Shop, or authorized resellers, or through Etisalat Portal, and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
You can check your ADSL monthly bill details just by calling 16511 then pressing 2 or sending an SMS with your ADSL number to 336 from the contact number registered at Etisalat. Thanks for choosing Etisalat Smart ADSL.
We need to bring to your attention that your grace period is approaching its end as the bill has been issued since 7 days. Kindly pay the due amount within 24 hours to ensure the continuity of your service.
To check the details of your bill
Click here.
For your comfort Etisalat provided you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
In case you didn’t subscribe on the E-mail bill service yet, which allow you to receive your monthly bill on your personal E-mail, now you can subscribe for free.
For subscription via My Account please
click here.
Important note: Please pay your bill through nearest Etisalat Shop, or authorized resellers, or through Etisalat Portal, and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
You can check your ADSL monthly bill details just by calling 16511 then pressing 2 or sending an SMS with your ADSL number to 336 from the contact number registered at Etisalat. Thanks for choosing Etisalat Smart ADSL.
Etisalat is providing its ADSL subscribers the premium version of AVIRA internet security 2013 for FREE.
Log in to your
SelfCare page now, subscribe and enjoy Free protection all the time for you and your family.
- FREE monthly license for ADSL unlimited 1M,2M and 4M speeds, Unlimited Lite MAX and Green Line MIX ADSL 499.
- For ADSL unlimited 512 KB speed, ADSL unlimited Lite 512K and 1M, you can have the monthly license for only 1.99 LE/month.
Also you can protect all of your family members by getting up to five extra yearly license for 36 LE/year/license.
For help or more information please call 777 from any Etisalat line, 01111234777 from any mobile or visit our website
www.etisalat.com.eg.
Your eligible period is approaching its end as the bill has been issued since 7 days. Kindly pay the due amount within 24 Hours to avoid any disconnection of your service.
To check the details of your bill via SelfCare
Click here.
For your comfort Etisalat provided you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
In case you didn’t subscribe on the E-mail bill service yet, which allow you to receive your monthly bill on your personal E-mail, now you can subscribe for free.
For subscription via SelfCare please
Click here.
Important note: Please pay your bill through nearest Etisalat Store, authorized resellers, or through Etisalat Portal and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
You can check your ADSL monthly bill details just by calling 16511 then press 2 or send an SMS with your ADSL number to 336 from the contact number registered at Etisalat Thanks for choosing Etisalat Smart ADSL
Etisalat is providing its ADSL subscribers the premium version of AVIRA internet security 2013 for FREE.
Log in to your
SelfCare page now, subscribe and enjoy Free protection all the time for you and your family.
- FREE monthly license for ADSL unlimited 1M,2M and 4M speeds, Unlimited Lite MAX and Green Line MIX ADSL 499.
- For ADSL unlimited 512 KB speed, ADSL unlimited Lite 512K and 1M, you can have the monthly license for only 1.99 LE/month.
Also you can protect all of your family members by getting up to five extra yearly license for 36 LE/year/license.
For help or more information please call 777 from any Etisalat line, 01111234777 from any mobile or visit our website
www.etisalat.com.eg.
With Etisalat eCam rest assured and monitor your house, store or office as if you are there.
Now from Etisalat with its new video surveillance service “eCam”, you can remotely monitor and view your IP cameras anytime/anywhere using your PC, tablet or mobile.
Also you can receive emails upon detecting motion of any object in front of your cameras and much more advanced and interesting features.
For subscription call
16511or visit the nearest Etisalat store.
We need to bring to your attention that your monthly bill for your Smart ADSL has been issued. Kindly pay the due amount the earliest you can to ensure the continuity of your service.
To check the details of your bill
Click here.
For your comfort Etisalat provided you with many bill payment methods, you can choose what suits you from them:
In case you didn’t subscribe on the E-mail bill service yet, which allow you to receive your monthly bill on your personal E-mail, now you can subscribe for free.
For subscription via My Account please
click here.
Important note: Please pay your bill through nearest Etisalat Shop, or authorized resellers, or through Etisalat Portal, and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
You can check your ADSL monthly bill details just by calling 16511 then pressing 2 or sending an SMS with your ADSL number to 336 from the contact number registered at Etisalat. Thanks for choosing Etisalat Smart ADSL.
This page will allow you to configure your ADSL router “to assure smooth operation make sure of having the latest internet explorer version installed.
Configure your ADSL router in few steps to be able to use the internet service :
Etisalat router
- Press here to download the automatic configuration program
Other brands
- Call 16511 from your landline who has the adsl service then press 3 for technical support followed by 1 to know your User name and password
- Choose your router from the below table and click on its name to download the configuration video that will guide you through the configuration process
After configuring your ADSL router follow the below steps to assure proper service activation :
- Delete your Browser cache by pressing (Ctrl+Shift+Delete) and choose Ok
- Close any opened web page
- Turn your router off and on again
In case of facing any troubles we are pleased to receive your calls on 777, 16511 or 01111234777 and press 2 for ADSL Technical support.
Kindly be informed that you will receive SMS notification instead of receiving hard copied Etisalat monthly ADSL Bill. Also you can check your bill for free on your email if you subscribed through Etisalat
SelfCare. on Etisalat Web Site.
Please call Etisalat Customer Care 16511 or visit nearest Etisalat Store to add your contact mobile number in your personal information.
Kindly be informed that the current ADSL promotion has ended, consequently you will be charged with the normal price starting from the next bill, and you will be returned to the normal quota.
For more information kindly call 16511 or visit your nearest Etisalat store.
Tornado |
Fair Usage |
4 GBs |
15 GBs |
40 GBs |
1 month |
70 LE |
99 LE |
149 LE |
Important note: Please pay your bill through nearest
Etisalat Store, authorized resellers, or through
Etisalat SelfCare and incase of home Collection please verify Smart com company collector ID and make sure to take automatic print payment receipt.
* The price and quota should be mentioned according to the customer’s rate plan
Which include but are not limited to malls, sporting clubs, universities, restraints and cafes. All this is available via the high speed premium service, which will consume from your monthly ADSL download quota.
To enjoy this feature, please follow the steps below:
- Call Etisalat Smart ADSL customer service on 16511 from your landline on which the ADSL service is activated, and this to know your username and password for your ADSL service.
- Search for WiFi network which has the name Etisalat Hotspot in your location.
- After choosing Etisalat Hotspot network, open your Internet browser.
- Insert your ADSL username and password (pt.1).
- When the ADSL service is completely consumed, you can easily recharge the ADSL quota to enjoy the Premium service with very high speed, or use the free Basic service for free.
You can find out the closest Etisalat Hotspot to your location by dialing *223# free of charge from any Etisalat line.
To find out more info. call 333 from any Etisalat line or 01111234333 from any other line or visit
www.etisalat.eg
Successfully Purchased extra 1 GB for 10 EGP. Amount will be added on your next bill.
For more information, kindly call 16511
Successfully Purchased extra 1 GB for 5 EGP. Amount will be added on your next bill.
For more information, kindly call 16511
Successfully purchased requested extra GB. Amount will be added on your next bill.
For more information, kindly call 16511
Now from Etisalat, you can Enjoy one of the following offers:
- Upgrade to a higher tariff and pay half the difference for 6 months
- Pay 3 months in advance and get free double speed for 3 months
- Offer is valid for a limited period
For more details, please visit nearest store, or call 777 from any Etisalat Mobile number or 16511 or 01111234777 from land line or any other mobile number
Now from Etisalat, you can upgrade to a higher tariff and pay half the difference for 6 months
Offer is valid for a limited period
For more details, please visit nearest store, or call 777 from any Etisalat Mobile number or 16511 or 01111234777 from land line or any other mobile number.
Kindly be informed that your current offer will be finished in 7 days, so please upgrade to a higher tariff before this date to enjoy the offer.
Etisalat now provides the ADSL service for the lines that were converted to fiber optics. If your line was converted please contact the ADSL customer service to restore the service, and until the service is restored we will provide you with an alternative solution to remain connected to the internet.
The ADSL customer service numbers are:
- 511 or 777 from any Etisalat line
- 01111234777 or 16511 or 0235346377 from any landline or mobile
Your 2 free months of internet on bundle "Double 90EGP" will expire in 2 days, you can keep this line active by recharging 90EGP on monthly basis via sending the scratch card’s 15 digits to 551, and enjoy 8GB each month (4GB basic quota to be used all day and 4GB bonus to be used from 02:00am till 02:00pm).
To know more about all the available monthly bundles;
CLICK HERE
برجاء العلم بانه باقي 5 ايام علي ميعاد تجديد باقة السوشيال الشهرية
برجاء العلم انه تم تجديد باقة السوشيال الشهرية بنجاح
برجاء العلم انه تم استخدام 75% من باقة السوشيال الشهرية
برجاء العلم انه تم استخدام 100% من رصيدك الخاص بتصفح مواقع الغير سوشيال
برجاء العلم انه تم استخدام 100% من باقة السوشيال الشهرية
ADSL content required
ADSL content required
ADSL content required